• ×
الأحد 16 مايو 2021 | 04-19-2021

مدرب الوحدات يتوعد النصر في الاختبار الآسيوي

مدرب الوحدات يتوعد النصر في الاختبار الآسيوي
0
0
7
 
أعرب عبدالله أبو زمع، المدير الفني لفريق الوحدات الأردني، عن ثقته في قدرة الفريق على تسجيل حضور قوي أمام النصر في افتتاح منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مشددًا على أنه حضر إلى السعودية من أجل المنافسة على تذكرة التأهل إلى ثمن النهائي.
وأوضح أبو زمع، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عشية مباراة النصر، اليوم الثلاثاء، أن الوحدات سيبذل أقصى جهد ممكن من أجل تقديم صورة مشرفة لكرة القدم الأردنية، معترفًا أن مهمة الفريق صعبة بالنظر إلى فوارق الخبرات بين باقي فرق المجموعة.
وشدد مدرب الوحدات على أن الفريق يمتلك لاعبين رجال على قدر عالٍ من المسؤولية، ويعرفون ما هو مطلوب منهم تنفيذه على أرض الواقع، والثقة بهم كبيرة، معقبًا: «عليهم أن يبرهنوا على ذلك أمام النصر».
ويترقب الوحدات مهمة محفوفة بالمخاطر أمام النصر، في المباراة التي تقام مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، داخل فقاعة الرياض.
من جانبه، أكد أحمد إلياس، قائد فريق الوحدات، على رغبة اللاعبين في تسجيل حضور قوي ومشرف في دوري أبطال آسيا، معقبًا: «نتمتع بجماهيرية كبيرة تتطلب من الفريق اللعب بمسؤولية وتقديم أفضل أداء لديهم حيث يمتلكون الخبرات الكافية للظهور بشكل رائع».
وختم إلياس تصريحاته بالتأكيد على أن مجموعة الوحدات هي الأقوى في دوري الأبطال، حيث تضم أندية كبيرة وعريقة في القارة الآسيوية، بتواجد النصر، والسد القطري، وكذلك فولاد خوزستان الإيراني، وهو ما يزيد من عزم الفريق لتقديم صورة مميزة للكرة الأردنية.
اقرأ أيضًا:
«الانضباط» تستدعي «حمدالله» للتحقيق بعد التصرف غير الأخلاقي
رئيس النصر غاضب من انتقاد «العالمي» وحمدالله بعد تصرفه غير الأخلاقي
*
التعليقات ( 0 )
أكثر