• ×
الأربعاء 21 أبريل 2021 | 04-19-2021

الشباب يتعادل مع القادسية ويفرط في نقطتين ثمينتين بسباق اللقب

الشباب يتعادل مع القادسية ويفرط في نقطتين ثمينتين بسباق اللقب
0
0
9
 
فرَّط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في نقطتين ثمينتين بسباق المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه القادسية، بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الـ22.
وبهذه النتيجة، وصل رصيد الشباب إلى 45 نقطة في المركز الأول بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه الهلال الذي يواجه الرائد، اليوم ضمن الجولة الـ22 أيضًا، بينما رفع القادسية رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن.
وافتتح النيجيري ستانلي أوهاوتشي التسجيل لصالح القادسية عند الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، بعدما استغل كرة مرتدة من لاعبي الشباب داخل منطقة الجزاء ليسددها بقوة.
وألغى حكم المباراة ركلة جزاء احتسبها لصالح الشباب عند الدقيقة 60 بالشوط الثاني بداعي وجود لمسة يد على أحد مدافعي القادسية، قبل أن يعود إلى تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» ويتأكد من عدم صحتها.
واحتاج الشباب إلى الانتظار حتى الدقيقة 90+1 بالشوط الثاني ليدرك هدف التعادل عن طريق تركي العمار بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء لم يستطع حارس القادسية التصدي لها لتعانق الكرة الشباك.
يشار إلى أن الشباب خسر مواجهة الدور الأول أمام القادسية في الجولة السابعة بنتيجة 1-2، قبل أن يخسر أمامه أيضًا في كأس خادم الحرمين الشريفين بنتيجة 0-1.
اقرأ أيضًا:
أبها يحقق فوزًا ثمينًا على الفتح.. والفيصلي يتعثر أمام العين

التعليقات ( 0 )
أكثر