• ×
الثلاثاء 2 مارس 2021 | 03-02-2021

صفقة كرواتية تسد ثغرة دفاع ضمك

صفقة كرواتية تسد ثغرة دفاع ضمك
0
0
13
 
نجحت إدارة نادي ضمك، برئاسة صالح أبونخاع، مساء اليوم الإثنين، في الحصول على خدمات المدافع الكرواتي دوماجوج أنتوليتش، في صفقة انتقال حر؛ لتدعيم الخط الخلفي لفارس الجنوب في انتقالات الشتاء الجاري.
وأوضح ضمك، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «وقعت إدارة النادي برئاسة صالح أبونخاع عقدًا احترافيًّا مع الكرواتي دوماجوج أنتوليتش، ليمثل صفوف الفريق الكروي الأول، وذلك بحضور عضو مجلس الإدارة عبدالله بن قزعة».
ويأتي انتقال المدافع الكرواتي المخضرم، صاحب الـ39 عامًا، والذي تدرج في جميع الفئات السنية لمنتخب كرواتيا، وكان ظهوره الأول بقميص المنتخب الأوروبي عام 2014، بعدما أنهى عقده مع ناديه السابق ليجيا وارسو البولندي مطلع يناير الجاري.
وأعلنت إدارة ضمك، في وقت سابق اليوم، توقيع عقد احترافي مع الواعد ريان القحطاني، أحد مواهب قطاع الناشئين بين صفوف فارس الجنوب، بعقد يمتد حتى 2026، في ظل المردود المميز الذي ظهر عليه في صفوف شباب أبناء خميس مشيط.
ويخوض ضمك مهمة صعبة أمام الباطن، من أجل الخروج من نفق النتائج المخيبة، في المباراة التي تُقام يوم بعد غدٍ الأربعاء، على مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، لحساب الجولة الـ14 من دوري المحترفين السعودي.
ويحتل فارس الجنوب المركز السادس عشر الأخير، على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 9 نقاط فقط، بعد مرور 13 جولة، جمعها من انتصارين، و3 تعادلات، فيما تكبَّد الفريق 8 هزائم حتى الآن.
اقرأ أيضًا:
تريساكو يكشف كواليس توقف"VAR"* خلال مباراة ضمك والوحدة
زكري: الدوري السعودي الأقوى عربيًا وعلاقتي مع ضمك انتهت بطلاق التراضي

التعليقات ( 0 )
أكثر