• ×
الثلاثاء 2 مارس 2021 | 03-02-2021

البرتغال تقسو على الجزائر.. وروسيا تزيد متاعب كوريا الجنوبية في مونديال اليد

البرتغال تقسو على الجزائر.. وروسيا تزيد متاعب كوريا الجنوبية في مونديال اليد
0
0
11
 
حقق المنتخب البرتغالي العلامة الكاملة في بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حاليًّا حتى 31 يناير الجاري، بفوز عريض على نظيره الجزائري بنتيجة 26-19، اليوم الإثنين، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
وتصدر المنتخب البرتغالي المجموعة السادسة بست نقاط، من ثلاثة انتصارات متتالية، فيما اكتفى منتخب الجزائر باحتلال المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، من فوز وحيد على الجار المغربي، قبل أن يسقط أمام أيسلندا.
وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم البرتغال بفارق 5 أهداف، بنتيجة 14-9، ثم واصل الفريق الأوروبي التفوق في الشوط الثاني؛ ليخرج فائزًا بفارق سبعة أهداف، ويعبر من مقعد الصدارة إلى الدوري الرئيسي.
واستهل منتخب البرتغال مشوار مونديال الأندية، بالفوز على أيسلندا، قبل أن يتغلب على المغرب قبل أن ينهي مشواره في دور المجموعات بانتصار مستحق على الجزائر.
وفي سياق متصل، فاز منتخب الاتحاد الروسي على نظيره منتخب كوريا الجنوبية، 30-26، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، بالصالة الرياضية ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة.
ورفع الدب الروسي، رصيده بهذا الفوز إلى خمس نقاط، على قمة ترتيب المجموعة بفارق نقطة وحيدة أمام سلوفينيا الذي تغلب بدوره على بيلاروسيا بنتيجة 29-25، بينما ظل منتخب كوريا الجنوبية بلا رصيد من النقاط.
اقرأ أيضًا:
«كورونا» يتسلل إلى مونديال اليد.. وكاب فيردي يعلن الانسحاب
كوريا الجنوبية أول المودِّعين لمونديال اليد.. و7 منتخبات تتأهل للدور الرئيسي

التعليقات ( 0 )
أكثر