• ×
الثلاثاء 2 مارس 2021 | 03-02-2021

«طريد الاتحاد» يعود إلى الترجي التونسي موسمًا ونصف الموسم

«طريد الاتحاد» يعود إلى الترجي التونسي موسمًا ونصف الموسم
0
0
12
 
طوى الدولي التونسي أنيس البدري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مساء اليوم الإثنين، تجربة اللعب في دوري المحترفين السعودي؛ ليعود بعد فترة وجيزة إلى صفوف الترجي الرياضي، في سوق انتقالات الشتاء الجاري.
وكشف أبناء سويقة، في بيان رسمي عبر الموقع الإلكتروني، عن أن البدري، صاحب الـ30 عامًا، أكمل إجراءات العودة مجددًا إلى الترجي بعقد يمتد لموسم ونصف الموسم، بعد أن قضى عامًا في صفوف النادي الغربي دون نجاح يُذكر.
ودافع البدري، الذي انتقل إلى صفوف النمور في يناير 2020 قادمًا من الترجي التونسي، بطل أفريقيا آنذاك، عن ألوان أصفر جدة في 11 مباراة فقط، ساهم خلالها في تسجيل هدف وحيد، وفشل في إقناع المدرب البرازيلي بحجز مقعد في تشكيل الإتي.
البدري غادر جدة بعد إبعاده عن تدريبات الفريق الأول، والخروج من حسابات المدرب البرازيلي في ظل تألق عبدالرحمن العبود، قبل أن يتقدم بشكوى لدى لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم؛ بسبب عدم حصوله على مستحقاته المادية.
وانتقل الدولي التونسي، الذي شارك رفقة نسور قرطاج في كأس العالم «روسيا 2018»، إلى كتيبة الدم والنار لأول مرة في 2016 قادمًا من ماسكرون البلجيكي، وتوج معه بلقب الدوري المحلي ثلاث مرات، بجانب دوري أبطال أفريقيا مرتين وكأس تونس.
اقرأ أيضًا:
حمد المنتشري: النصر والاتحاد الأقرب لضم الحمدان.. والهلال ليس بحاجة إليه
بالفيديو.. صاروخية ستراندبيرج تخترق جدار جروهي وتمنح أبها فوزًا غاليًّا على الاتحاد

التعليقات ( 0 )
أكثر